المنتخب الإيراني يترك رسالة إنسانية بعد مباراة بلجيكا.. فما فحواها؟

في لفتة إنسانية لاقت اهتمامًا واسعًا، ترك لاعبو المنتخب الإيراني رسالة مكتوبة بخط اليد داخل غرفة الملابس بملعب صوفي بمدينة لوس إنجلوس عقب التعادل السلبي أمام بلجيكا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2026.
وجاءت الرسالة لتعكس امتنان البعثة الإيرانية للمدينة والجماهير، رغم الظروف اللوجستية والسياسية التي أحاطت بمشاركة المنتخب في البطولة، حيث اضطر الفريق للإقامة في مدينة تيخوانا المكسيكية والتنقل إلى الولايات المتحدة لخوض مبارياته.
ماهو فحوى رسالة المنتخب الإيراني؟ :
“من بلاد فارس العريقة قبل آلاف السنين إلى إيران الحديثة، تبقى روح إيران حية وثابتة.
جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادرها بكرامة.”
المنتخب الإيراني يشكر مدينة لوس أنجلوس على حسن الضيافة والإستقبال
كما وجه المنتخب الشكر إلى مدينة لوس أنجلوس على حسن الاستقبال والضيافة، وإلى الجماهير الإيرانية التي ساندت الفريق طوال مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا، مؤكدًا أن دعمها كان مصدرًا للقوة والإلهام للاعبين.










