حوادث
سيارات تحولت إلى كتل حديد.. تفاصيل حادث تصادم مروع أعلى الطريق الدائري

شهد الطريق الدائري حادث تصادم مروعًا بين عدد من السيارات بعد نفق السلام، بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي (BRT) عدلي منصور، ما تسبب في حالة من الذعر بين المارة وقائدي المركبات.

وبحسب شهود عيان، وقع التصادم في الاتجاه المؤدي إلى المرج والمؤسسة، بعدما اصطدمت عدة سيارات ببعضها بصورة عنيفة، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا بين وفيات ومصابين، وسط توقف جزئي للحركة المرورية وارتباك في محيط الحادث.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات، ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.










