بسبب لعب الأطفال.. مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء في البساتين وإصابة 4 أشخاص

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام أسلحة بيضاء وعصي خشبية بمنطقة البساتين.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 21 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول يضم شخصين وزوجة أحدهما، وأسفرت عن إصابة اثنين منهم بجروح وكدمات متفرقة، وطرف ثانٍ مكوّن من شخصين وسيدة، أُصيب اثنان منهم بجروح متفرقة.
وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات نشبت بين الطرفين بسبب لهو الأطفال، تطورت إلى مشادة كلامية انتهت بتعدي الطرفين على بعضهما البعض باستخدام أسلحة بيضاء وعصي خشبية، ما أسفر عن وقوع الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع أطراف المشاجرة، وبإرشادهم جرى ضبط الأسلحة البيضاء والعصي الخشبية المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابها بسبب الخلافات ذاتها.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










