alalamiyanews.com

أخبار العالم

ازمة مياة الشرب في السودان ..وسعر برميل المياة 25 الف جنيهاً

60 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

 

 

 

وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”، ازدادت أزمة مياه الشرب بمدينة الأبيض في ولاية شمال كردفان في وقت وصل فيه سعر برميل المياه إلى 25 ألف جنيه كما أفادت مصادر محلية سودانية

وقالت المصادر إن الأزمة استفحلت خلال الأيام الماضية بعد أن فشلت السلطات في تشغيل محطات المياه والكهرباء، مضيفة أن المدينة تعاني أيضاً من انعدام تام للمواصلات ما دفع المواطنين إلى قطع مسافات طويلة سيراً على الأقدام.

وتوقعت المصادر ازدياد حركة النزوح من المدينة بشكل كبير الأيام المقبلة بعد تفاقم أزمات المياه والكهرباء وندرة السلع الغذائية وارتفاع أسعارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق

Subscribe to our Newsletter