أخبار العالم
ازمة مياة الشرب في السودان ..وسعر برميل المياة 25 الف جنيهاً

وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”، ازدادت أزمة مياه الشرب بمدينة الأبيض في ولاية شمال كردفان في وقت وصل فيه سعر برميل المياه إلى 25 ألف جنيه كما أفادت مصادر محلية سودانية
وقالت المصادر إن الأزمة استفحلت خلال الأيام الماضية بعد أن فشلت السلطات في تشغيل محطات المياه والكهرباء، مضيفة أن المدينة تعاني أيضاً من انعدام تام للمواصلات ما دفع المواطنين إلى قطع مسافات طويلة سيراً على الأقدام.
وتوقعت المصادر ازدياد حركة النزوح من المدينة بشكل كبير الأيام المقبلة بعد تفاقم أزمات المياه والكهرباء وندرة السلع الغذائية وارتفاع أسعارها.










