alalamiyanews.com

رياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس نادي الشرقية بحضور رئيس رابطة الأندية المحترفة

67 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

 

التقى جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة الدكتور حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية بحضور النائب أحمد دياب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ورئيس رابطة الأندية المحترفة وذلك في إطار اللقاءات التنسيقية التي تعقدها الوزارة لمتابعة أوضاع الأندية الجماهيرية، ومناقشة التحديات القائمة وسبل تعزيز استقرارها ودعم مسارات التطوير داخلها.

 

اللقاء أستعرض التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية وطريقة التعامل معها

 

وشهد اللقاء استعراض عدد مالتحرن الملفات المتعلقة بنادي الشرقية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية وآليات التعامل معها، بما يسهم في دعم الاستقرار الإداري والفني ورفع كفاءة الأداء وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.

 

الوزير أكد إستمرار دعم الوزارة للأندية الجماهيرية

 

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء استمرار الوزارة في دعم الأندية الجماهيرية بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب باعتبارها أحد الركائز الأساسية للرياضة المصرية، والعمل بالتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية لتوفير حلول عملية تسهم في تحقيق الاستدامة وتطوير الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء والجماهير

 

 

ومن جانبه أكد النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة حرصه على التنسيق المستمر مع وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل فى بحث كافة الفرص وإتاحة الحلول فى ضوء حرص الوزير على إعادة الاستقرار لجميع الأندية الجماهيرية وتحقيق الاستدامة فى كافة مسارات العمل الإداري والمالي والرياضي بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق

Subscribe to our Newsletter