بسبب قطعة أرض.. معركة بالرصاص والعصي تنتهي بمصابين وضبط المتهمين في سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص وإطلاق أعيرة نارية بدائرة مركز أخميم.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 26 من الشهر الجاري، تلقى مركز شرطة أخميم بلاغًا بوقوع مشاجرة بين طرفين، ضم الطرف الأول خمسة أشخاص، أصيب اثنان منهم بجروح وكدمات متفرقة، فيما ضم الطرف الثاني خمسة أشخاص آخرين، أصيب أربعة منهم بجروح وكسور متفرقة، وتم حجز ثلاثة منهم بإحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
وكشفت التحريات أن جميع أطراف المشاجرة يقيمون بدائرة المركز، وأن سبب اندلاعها يرجع إلى خلافات نشبت بينهم حول شراء قطعة أرض زراعية كائنة بدائرة المركز، تطورت إلى مشادة كلامية أعقبها تعدٍ متبادل بالسب والضرب، ما أسفر عن وقوع الإصابات المشار إليها.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزتهم على بندقية آلية وطبنجة وعصوين خشبيتين.
وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، مؤكدين أن الخلافات على قطعة الأرض كانت الدافع وراء المشاجرة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.










