حوادث
بعد فيديو التخريب.. الداخلية تضبط 10 متهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجارى خلال الإحتفال بفوز المنتخب.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.










