تحرك دبلوماسي جديد.. السفير المصري في بوليفيا يناقش ملفات التعاون المشترك

ألتقى السفير حاتم النشار، سفير جمهورية مصر العربية لدى بوليفيا، مع فرناندو أرامايو، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية ودفع مسارات التعاون المشترك بين البلدين.
وشهد اللقاء بحث سبل تعزيز التنسيق والتعاون في مختلف الملفات ذات الإهتمام المشترك، سواء على المستوى الثنائي أو متعدد الأطراف، إلى جانب العمل على زيادة وتيرة الزيارات رفيعة المستوى خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في دعم العلاقات السياسية والاقتصادية بين الجانبين.
كما تناول الجانبان تنظيم منتديات اقتصادية وتجارية في عدد من المحافظات البوليفية، بهدف التعريف بالفرص الإستثمارية التي تتيحها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، واستكشاف فرص التصدير الواعدة بين البلدين بما يعزز التبادل التجاري ويفتح آفاقًا جديدة للتعاون الاقتصادي.
واستعرض اللقاء كذلك جهود السفارة المصرية في دعم تشكيل مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية – البوليفية، إلى جانب تعزيز التقارب الثقافي والحضاري بين الشعبين الصديقين، بما يعكس حرص الجانبين على توطيد العلاقات في مختلف المجالات.










