alalamiyanews.com

رياضة

محمود بنتايج يحتفل بزفافه للمرة الثانية بمسقط رأسه في المغرب

68 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

استغل المغربي محمود بنتايج، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، فترة الإجازة الصيفية التي تسبق انطلاق استعدادات الفريق للموسم الجديد، للاحتفال بزفافه للمرة الثانية في مسقط رأسه بالمغرب، وسط أجواء عائلية مميزة جمعت أفراد أسرته وأقاربه وعددًا من أصدقائه المقربين.

 

ونشر بنتايج عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام” مجموعة من الصور التي وثقت لحظات الاحتفال، حيث ظهر برفقة زوجته سندس أحمد سليمان وسط أجواء احتفالية عكست ارتباطه بجذوره المغربية، بعدما سبق أن أقيم حفل زفافه الأول في مصر نهاية العام الماضي.

 

 

 

وجاء الحفل الثاني بعد أشهر من عقد قرانه وزفافه على سندس أحمد سليمان، ابنة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في القاهرة، بحضور عدد من نجوم الكرة المصرية والشخصيات الرياضية.

وعلى الصعيد الرياضي، يستعد بنتايج للعودة إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، بالتزامن مع انطلاق فترة إعداد الزمالك للموسم الجديد، حيث تضع إدارة النادي والجهاز الفني اللمسات الأخيرة على برنامج الإعداد، الذي يتضمن معسكرًا مغلقًا وعددًا من المباريات الودية بهدف تجهيز الفريق للمنافسات المقبلة.

ويأمل اللاعب المغربي في مواصلة تقديم مستوياته المميزة بقميص الزمالك، بعدما أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق، مستفيدًا من فترة الراحة الحالية لاستعادة نشاطه البدني والذهني قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Subscribe to our Newsletter