alalamiyanews.com

رياضة

الأرجنتين تواصل حملة الدفاع عن لقبها تتأهل للأدوار الأقصائية لمونديال 2026

62 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

واصل منتخب الأرجنتين، حامل لقب كأس العالم، مسيرته المثالية في مونديال 2026 بعدما حسم تأهله رسميًا إلى الأدوار الإقصائية، إثر فوزه على منتخب النمسا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة.

 

وقدم منتخب “التانجو” أداءً قويًا أكد من خلاله جاهزيته لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، بعدما فرض سيطرته على معظم فترات اللقاء أمام منتخب نمساوي حاول مجاراة بطل العالم، لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي والخبرة الكبيرة للاعبي الأرجنتين.

 

ونجح النجم ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاده لتحقيق الانتصار، بعدما سجل هدفي المباراة، ليواصل تألقه في البطولة ويقود الأرجنتين إلى العلامة الكاملة برصيد ست نقاط من مباراتين، ضامنًا بطاقة العبور إلى دور الـ32 قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

ودخل منتخب الأرجنتين المباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الكبير في الجولة الأولى على الجزائر بثلاثية نظيفة، بينما سعت النمسا للبناء على انتصارها أمام الأردن، إلا أن خبرة كتيبة المدرب ليونيل سكالوني حسمت المواجهة لصالح حامل اللقب.

 

وبهذا الانتصار، تواصل الأرجنتين إرسال رسائل قوية إلى منافسيها في البطولة، مؤكدة أنها أحد أبرز المرشحين للاحتفاظ بالكأس، في ظل الأداء الجماعي المميز والحضور الحاسم لنجومها في المباريات الكبرى.

 

ويختتم المنتخب الأرجنتيني مشواره في دور المجموعات بمواجهة الأردن، بينما أصبحت النمسا مطالبة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزائر من أجل الحفاظ على آمالها في التأهل إلى الدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق

Subscribe to our Newsletter