alalamiyanews.com

الرئيسية

تمساح يثير الذعر في القليوبية.. تحرك عاجل من المحافظ والبيئة لبحث الواقعة

65 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

كلف الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بتشكيل لجنة موسعة تضم ممثلين عن جهاز شؤون البيئة، ومديرية الطب البيطري بالقليوبية، ومديرية الري والصرف بالقليوبية، إلى جانب الجهات المعنية، وذلك لفحص ومتابعة واقعة تداول مقاطع مصورة أظهرت وجود تمساح داخل مصرف بقرية الحصافة التابعة لمركز شبين القناطر.

ويأتي هذا التحرك في إطار الاستجابة السريعة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص الأجهزة التنفيذية على التحقق من صحة الواقعة واتخاذ الإجراءات العاجلة اللازمة، بما يضمن الحفاظ على سلامة المواطنين وأهالي القرية.

وفي السياق ذاته، دفعت محافظة القليوبية بعدد من الكراكات إلى موقع البلاغ، للمشاركة في أعمال البحث والتمشيط داخل المصرف، في محاولة لرصد أي تحركات أو دلائل تؤكد وجود التمساح.

ومن المقرر أن تبدأ لجان متخصصة من وزارة البيئة المصرية أعمالها اعتبارًا من صباح غد، على أن تستمر أعمال الفحص والمتابعة خلال فترتي الصباح والمساء، لحين الانتهاء من أعمال الرصد والتأكد من ملابسات الواقعة والتعامل معها وفقًا للإجراءات المتبعة.

وأكدت محافظة القليوبية استمرار التنسيق الكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المختصة، مع تكثيف أعمال الرصد والبحث، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين، وطمأنة الأهالي بشأن الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق

Subscribe to our Newsletter