اقتصاد
الألومنيوم يسجل خسارة للمرة الرابعة على التوالي مع عودة الإمدادات من الخليج

سجل اليوم الجمعة الألومنيوم خسارة للمرة الرابعة أسبوعية على التوالي مع عودة الإمدادات من الخليج، وسط ضغوط من قوة الدولار وتراجع أسهم التكنولوجيا.
وساهم اتفاق السلام المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران في تعزيز توقعات استئناف الشحنات، رغم استمرار المخاوف الأمنية بعد الهجوم الأخير في مضيق هرمز.
كما زادت توقعات تشديد السياسة النقدية الأميركية من الضغوط على المعادن الصناعية، مع ارتفاع تكلفة الاستثمار فيها مقارنة بالأصول ذات العائد.










