حي غرب شبرا الخيمة يشن حملة ليلية مكبرة لفرض الإنضباط ورفع الإشغالات

شن حي غرب شبرا الخيمة حملة مسائية مكبرة استهدفت عددًا من المناطق الحيوية، شملت طريق بيجام، والترعة البيجامية، ومنطقة أرض الجنينة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بضرورة التواجد الميداني المستمر وإحكام السيطرة على الشوارع والميادين ومنع عودة العشوائيات.

وجاءت الحملة بناءً على تعليمات الدكتورة سلوى أبو العينين، رئيس مدينة شبرا الخيمة ورئيس حي غرب، ونفذتها الأجهزة التنفيذية بالحي ممثلة في إدارة الإشغالات والمتابعة الميدانية، تحت إشراف ومتابعة محمد علي نائب رئيس الحي.

وأسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات بطريق بيجام الرئيسي ومحيط الترعة البيجامية، والتي شملت فروشات الباعة الجائلين، وعربات اليد، وتعديات بعض المقاهي والمحال التجارية التي كانت تتسبب في إعاقة الحركة المرورية والتعدي على حرم الطريق العام.
كما شملت الحملة تمشيط منطقة محيط مسجد السلام بأرض الجنينة بالكامل، وإزالة الحواجز والعوائق المخالفة، بما ساهم في إعادة الانضباط وتيسير حركة المرور والمشاة بالمكان.
وتم التحفظ على جميع المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، في إطار خطة الحي لفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حسم.
وأكدت رئاسة الحي استمرار الحملات المكثفة والمفاجئة على مدار اليوم، لضمان عدم عودة التعديات والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لشوارع المدينة، وتحقيق السيولة المرورية وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.










