alalamiyanews.com

اقتصاد

الألومنيوم يسجل خسارة للمرة الرابعة على التوالي مع عودة الإمدادات من الخليج

67 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

 

 

 سجل اليوم الجمعة الألومنيوم خسارة للمرة الرابعة أسبوعية على التوالي مع عودة الإمدادات من الخليج، وسط ضغوط من قوة الدولار وتراجع أسهم التكنولوجيا.

 وساهم اتفاق السلام المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران في تعزيز توقعات استئناف الشحنات، رغم استمرار المخاوف الأمنية بعد الهجوم الأخير في مضيق هرمز.

 كما زادت توقعات تشديد السياسة النقدية الأميركية من الضغوط على المعادن الصناعية، مع ارتفاع تكلفة الاستثمار فيها مقارنة بالأصول ذات العائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق

Subscribe to our Newsletter