alalamiyanews.com

أخبار عاجلةالرئيسية

رئيس نظافة القاهرة يتابع تدوير المخلفات وخطة التشغيل لمصنع 15 مايو

70 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث
عقد العميد محمود أبو بيه، رئيس مجلس إدارة هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة ، اجتماع مع مسؤولي شركة جرين بلانت للحلول البيئية المستدامة، المشغلة لمصنع تدوير المخلفات بمدينة 15 مايو، والذى يستقبل مخلفات المنطقتين الغربية والجنوبية.

                                استعراض خطة التشغيل اليومية والنواحى الفنية

​حضر الاجتماع أحمد سعد، المدير الفنى لجهاز تنظيم إدارة المخلفات بوزارة التنمية المحلية والبيئة، إلى جانب كوكبة من قيادات الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة.
​تناول الاجتماع استعراض خطة التشغيل اليومية والنواحى الفنية لاستقبال وتدوير المخلفات وفقا للخطط والبرامج الموضوعة لمصنع مدينة 15 مايو، كما تم بحث الكميات اليومية الموردة من المنطقتين الغربية والجنوبية، والنسب الأساسية للمعالجة المتفق عليها وفقًا لبنود التعاقد، فضلاً عن آليات التخلص الآمن والدفن البيئي السليم للمتبقيات.

 

 

                                   خطوط الإنتاج والمناخل المعدة لخطة الفرز اليومي

كما قدم مسئول شركة جرين بلانت شرح حول خطوط الإنتاج والمناخل المعدة لخطة الفرز اليومي التى تعمل على مدار الساعة، وخطوات التنفيذ للوصول إلى المخرجات النهائية وتحويل المخلفات إلى منتج نهائي قابل للاستفادة منه قبل عملية الدفن الآمن للكميات المتبقية. كما تم استعراض مراحل التطوير الحالية وما أضافته الشركة من خطوط إنتاج جديدة تهدف إلى رفع معدلات التدوير اليومية.
من حانبه، اشاد العميد محمود أبو بيه، رئيس هيئة النظافة بالقاهرة، بالمجهودات المبذولة من جميع المهندسين والفنيين والعمال بالمصنع، مشيدًا بحسن الإدارة والتعامل الفورى مع كافة أنواع المخلفات أولاً بأول وفق أحدث النظم التكنولوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق

Subscribe to our Newsletter