الرئيسية
وزيرة التنمية المحلية: إيقاف 50 ترخيص بناء مخالف وإحالة مسؤولين للنيابة

أعلنت وزارة التنمية المحلية إيقاف نحو 50 ترخيص بناء مخالف بمحافظة مطروح، وإلغاء نماذج تصالح صادرة بالمخالفة للقانون، مع إحالة المسؤولين إلى النيابة المختصة للتحقيق.
كما رصدت حملات التفتيش مخالفات في منظومة المتغيرات المكانية والإدارة الهندسية، وأحالت المسؤولين عنها للنيابة، إلى جانب توجيهات بسرعة استكمال المشروعات وتحسين خدمات النظافة وإنجاز المعاملات المتأخرة.
وفي حي حلوان، جرى إنهاء عشرات المعاملات المتأخرة، مع توجيهات بحصر المحال غير المرخصة وإزالة الإشغالات، فيما أكدت الوزيرة استمرار حملات التفتيش المفاجئة بجميع المحافظات لضبط المخالفات وتحسين مستوى الخدمات.










