أخبار عاجلةالرئيسية
رئيس نظافة القاهرة يتابع تدوير المخلفات وخطة التشغيل لمصنع 15 مايو

عقد العميد محمود أبو بيه، رئيس مجلس إدارة هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة ، اجتماع مع مسؤولي شركة جرين بلانت للحلول البيئية المستدامة، المشغلة لمصنع تدوير المخلفات بمدينة 15 مايو، والذى يستقبل مخلفات المنطقتين الغربية والجنوبية.
استعراض خطة التشغيل اليومية والنواحى الفنية
حضر الاجتماع أحمد سعد، المدير الفنى لجهاز تنظيم إدارة المخلفات بوزارة التنمية المحلية والبيئة، إلى جانب كوكبة من قيادات الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة.
تناول الاجتماع استعراض خطة التشغيل اليومية والنواحى الفنية لاستقبال وتدوير المخلفات وفقا للخطط والبرامج الموضوعة لمصنع مدينة 15 مايو، كما تم بحث الكميات اليومية الموردة من المنطقتين الغربية والجنوبية، والنسب الأساسية للمعالجة المتفق عليها وفقًا لبنود التعاقد، فضلاً عن آليات التخلص الآمن والدفن البيئي السليم للمتبقيات.










