الرئيسية
مجلس الوزراء يوافق على إنشاء ممشى سياحي ومنافذ خدمية بنادي 6 أكتوبر

ويأتي في إطار خطة الوزارة لتطوير الأندية وزيادة الموارد الذاتية ، وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تعاقد وزارة الشباب والرياضة لإقامة وإدارة وتشغيل منافذ خدمية وترفيهية وممشى سياحي بملحقاته بنادي 6 أكتوبر بالجيزة.
ويهدف المشروع لرفع كفاءة النادي وتوفير خدمات ترفيهية لأعضائه والمواطنين.










