alalamiyanews.com

الرئيسية

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء ممشى سياحي ومنافذ خدمية بنادي 6 أكتوبر

63 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

 

 

 

ويأتي في إطار خطة الوزارة لتطوير الأندية وزيادة الموارد الذاتية ، وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تعاقد وزارة الشباب والرياضة لإقامة وإدارة وتشغيل منافذ خدمية وترفيهية وممشى سياحي بملحقاته بنادي 6 أكتوبر بالجيزة.

ويهدف المشروع لرفع كفاءة النادي وتوفير خدمات ترفيهية لأعضائه والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق

Subscribe to our Newsletter